أذكى, الحلول الأكثر فعالية لاستيراد, المصدرة واسترداد كافة البيانات بريد Outlook الخاص بك.

رسائل البريد الإلكتروني توقعات التصدير واتصالات مع معالج توقعات التصدير

رسائل البريد الإلكتروني توقعات التصدير واتصالات مع معالج توقعات التصدير

رسائل البريد الإلكتروني توقعات التصدير (توقيت المحيط الهادي إلى قائمة الأدوية الأساسية) مع أداة معالج توقعات التصدير. معالج توقعات التصدير هو متعدد الوظائف التصدير وتحويل الأداة التي تمكنك من استخراج ملفات Outlook PST وحفظ هذه البيانات في عدد من الأشكال.

بحاجة ل تصدير رسائل البريد الإلكتروني في outlook إلى EML أو MSG الملفات بعد التمديد حتى وثائق وورد? ترغب في مشاركة رسائل Outlook المستخرج على شبكة الانترنت والحاجة إليها في شكل HTML? تبحث عن وسيلة لنقل رسائل البريد الإلكتروني وجهات الاتصال من Outlook إلى عميل البريد الإلكتروني البديل? اعتبره حصل!

Export Outlook messages and extract Outlook contacts with Outlook Export Wizard

توقعات التصدير معالج واحد من المنتجات الأكثر شعبية والأكثر واقعية حتى الآن لتصدير بيانات Outlook. A متعددة الوظائف توقعات التصدير وأداة تحويل, معالج التصدير لتمكنك من استخراج محتويات ملفات Outlook PST: تصدير رسائل البريد الإلكتروني في outlook, جهات الاتصال, التقويم, وتلاحظ, المرفقات وحفظ البيانات في تنسيقات متعددة.

كل العنصر الذي يمكن أن يقع في Outlook قابل للتصدير ويمكن تحويلها بواسطة هذه الأداة واحدة. البريد الإلكتروني رسائل, وتلاحظ, التقويم المهام, مجلة البنود و جهات الاتصال – ليس هناك ما هو خارج عن متناول توقعات التصدير معالج. مرة واحدة تصدير, هذه الملفات يمكن الوصول إليها لتحويلها إلى تعديله, نشرت ومعالجتها بواسطة برامج خارجية أخرى. بالإضافة إلى ذلك, على توقعات التصدير معالج هي أداة النسخ الاحتياطي متطورة, قادرة على تسهيل الملفات التي يتم الوصول إليها من قبل المحررين المقابلة.

تحميللنظام التشغيل Windows 32/64 بت شراءكود الترخيص على الإنترنت

لا يشعر أي وقت مضى مثل المعلومات الخاصة بك راكدة – نقلها وتحويلها, بسرعة, بسهولة وكلفة معقولة مع معالج تصدير لدينا!

يمكنك نتطلع إلى:

  • الحفاظ على هيكل – عند تصديرها, تبقى رؤوس البريد الإلكتروني وغيرها من البيانات دون تغيير. وهذا يشمل المرفقات, من عند, إلى, رؤوس تاريخ إرسالها وخطوط الموضوع, على سبيل المثال لا الحصر
  • متعددة الوظائف – معالج تصدير يمكن أن تعمل مع ملفات تعريف Outlook وقائمة بذاتها ملفات PST الموجودة على القرص الصلب الخاص بك
  • تنسيقات الإخراج تتضاعف لعناصر مختلفة تقوم بتصدير – لا تتردد في الاختيار بين تنسيقات الملفات المختلفة لكل من العناصر التي تصدير. أو لمجرد التقاط تنسيق الملف الذي تريد كل ما تبذلونه من البنود التي سيتم تجهيزها في
  • التوافق متعدد الشكل – قائمة الأدوية الأساسية, جي إس, RTF, HTML, VCF (vCard), رسالة قصيرة, MHT, VCS, (vCalendar), ICS (iCalendar) وTNEF

الرئيسية ميزات Outlook أداة تصدير يتضمنون:

  • تصدير سهل من Outlook * رسائل البريد الإلكتروني إلى MSG. وقد بات! وغيرهم من عملاء البريد الإلكتروني القائم على RFC822
  • إعادة الهيكل الأولي من كافة المجلدات الفرعية لبرنامج Outlook على عدد قليل من النقرات على الفأرة. أو ببساطة تصدير جميع البيانات الخاصة بك إلى دليل واحد في اختيارك
  • قدرات استخراج كامل – وهذا يعني إدخالات التقويم, رسالة الكترونية, الملاحظات والبنود الأخرى التي يجري استخراجها إلى مجلدات المقابلة
  • تصفية رسائل البريد الإلكتروني من قبل العديد من المعالم الرئيسية على سبيل المثال, المرفق وحجم الرسالة
  • تحويل عناصر Outlook إلى تنسيق مايكروسوفت وورد FRT للتحرير والنشر
  • حفظ رسائل البريد الإلكتروني على شكل ملفات HTML للنشر على شبكة الإنترنت
  • تحويل صناديق بريد Outlook لشكل MHT (PST إلى MHT), مع الحفاظ على HTML التنسيق, الرسومات المدمجة وغيرها من الأشياء التي يمكن استخدامها لتقديم العروض أو في اتجاه واحد الأرشفة
  • استمتع التوافق منصة متعددة عند التصدير من ملفات تعريف Outlook وملفات PST يونيكود والأشكال ANSI قائمة بذاتها في Outlook 97, 98, 2000, 2003, 2007 و 2010

Outlook Export Tool, extract Outlook emails, export Outlook contactsتحميل النسخة التجريبية لدينا أو شراء ترخيص – مهما قررت, نفعل ذلك اليوم وترك آخر واحد من برامج معالج توقعات لدينا عمل السحر على المهام الخاصة بك!

ملاحظة هامة: لا يعمل معالج تصدير توقعات فائدة مع ملفات PST التالفة أو تالفة ولا يمكن إلا أن استخراج البيانات من الملفات PST الصحة والتشكيلات الجانبية للمستخدم توقعات. إذا لا يمكن فتح ملف PST الخاصة بك مع مايكروسوفت أوتلوك, الرجاء استخدام PST أداة استعادة وإصلاح PST تلف أولا.

Home > Products > Export Outlook Emails and Contacts with Outlook Export Wizard

Export Outlook Emails and Contacts with Outlook Export Wizard

May 30th, 2012 Atie Uhan

Export Outlook Emails (PST to EML) with Outlook Export Wizard Tool. Outlook Export Wizard is a multi-functional export and conversion tool that enables you to extract Outlook PST files and save this data in a number of formats.

Need to export outlook emails into EML or MSG files ot even Word documents? Want to share extracted Outlook messages on the Web and need them in the HTML format? Looking for a way to transfer emails and contacts from Outlook to an alternative email client? Consider it done!

Export Outlook messages and extract Outlook contacts with Outlook Export Wizard

Outlook Export Wizard is one of our most popular and most pragmatic products to date for exporting Outlook data. A multi-functional Outlook export and conversion tool, the Export Wizard enables you to extract the contents of Outlook PST files: export outlook emails, contacts, calendar, notes, attachments and save the data in several formats.
Every item that can be housed in Outlook is exportable and can be converted with this one tool. Email messages, notes, calendar tasks, journal items and contacts – nothing is out of reach for the Outlook Export Wizard. Once exported, these files are accessible for conversion to be edited, published and processed by other third-party programs. Additionally, the Outlook Export Wizard is a sophisticated backup tool, able to facilitate files being accessed by the corresponding editors.

free_download Purchase Outlook Export tool online

Don’t ever feel like your information is stagnant – move it and convert it, quickly, easily and affordably with our Export Wizard!


You can look forward to:

  • Structure preservation – when exported, the email headers and other data remain unchanged. This includes your attachments, From, To, Sent Date headers and Subject lines, just to name a few
  • Multi-functionality – the Export Wizard can work with Outlook profiles and stand-alone PST files residing on your hard drive
  • Multiply output formats for different items you export – feel free to choose between different file formats for each of the items you export. Or simply pick up the one file format that you want all your items to be processed into
  • Multi-format compatibility – EML, MSG, RTF, HTML, VCF (vCard), TXT, MHT, VCS, (vCalendar), iCS (iCalendar) and TNEF

MAIN OUTLOOK EXPORT TOOL FEATURES INCLUDE:

  • Easy export of Outlook *.msg email messages to The Bat! And other RFC822-based email clients
  • Recreate the initial structure of all your Outlook sub-folders upon a few clicks of a mouse. Or simply export all your data into a single directory at your choice
  • Full extraction capabilities – that means calendar entries, email message, notes and other items being extracted into corresponding folders
  • Filter emails by several key parameters for example, attachment and message size
  • Convert Outlook items to Microsoft Word FRT format for editing and publishing
  • Save email messages as HTML files for web publishing
  • Convert Outlook mailboxes to MHT format (PST to MHT), while preserving HTML formatting, embedded graphics and other objects that can be used for presentations or one-way archiving
  • Enjoy multi-platform compatibility when exporting from Outlook profiles and stand-alone PST files of Unicode and ANSI formats in Outlook 97, 98, 2000, 2003, 2007 and 2010

Outlook Export Tool, extract Outlook emails, export Outlook contactsDownload our demo version or purchase a license – whatever you decide, do it today and let another one of our Outlook Wizard programs work magic on your tasks!

Important notice: Outlook Export Wizard utility does not work with damaged or corrupted PST files and can only extract data from health PST files and Outlook user profiles. If your PST file cannot be opened with MS Outlook, please use the PST recover tool and repair the corrupted PST first.

Comments are closed.
WP Socializer Aakash Web