أذكى, الحلول الأكثر فعالية لاستيراد, المصدرة واسترداد كافة البيانات بريد Outlook الخاص بك.

أسهل وأنجع وسيلة لاستيراد EML إلى Outlook

تعلم كيف معالج استيراد توقعات يمكن أن تساعدك على حل EML إلى Outlook مشكلة تحويل ونقل الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني مع المرفقات إلى PST في غمضة عين. مع هذا البرنامج في متناول اليد, استيراد ملفات EML إلى Outlook يصبح مهمة يمكن التعامل مع أي مستخدم.

معالج استيراد التوقعات غير موثوقة, سريعة وفعالة للغاية EML إلى Outlook محول

وفقا لدراسات مستقلة, Microsoft Outlook هو زعيم برامج الاتصالات البريد الإلكتروني والشركات في السوق. على الرغم من أن يستخدم في الغالب من قبل مستخدمي الشركات, الكثير منهم يجدون أنه من المناسب بحيث تثبيته في المنزل وكذلك لاستخدام نفس الميزات المألوفة وتكون قادرة على البقاء على وفاق مع المكتب. منذ مايكروسوفت أوتلوك تكتسب شعبية, المزيد والمزيد من المستخدمين اختيار ما يزيد على عملاء البريد الإلكتروني البديل – وهذه العملية عادة ما يبدأ في العثور على أداة مناسبة قادرة على نقل جميع رسائل البريد الإلكتروني الموجودة على النظام الجديد. منذ رسائل البريد الإلكتروني قد تحتوي على معلومات حساسة إلى حد ما وخاصة, الموثوقية هي الأولوية رقم واحد في هذه الحالة. يمكن لمعظم برامج البريد الإلكتروني تفريغ المحفوظات بريدهم الإلكتروني في مجلدات مليئة *.قائمة الأدوية الأساسية رسائل, ذلك كل ما عليك القيام به، و تصديرها من عميل البريد الإلكتروني المصدر وبشكل صحيح استيراد ملفات EML إلى Outlook.

على شكل EML وقد وضعت تاريخيا ل يقوم outlook Express, على “ولاعة” ونسخة أقل الوظيفي لل Outlook. هذه الملفات هي نص عادي في تنسيق MIME يحتوي على رأس الرسالة, الجسم والمرفقات في العديد من الأشكال الممكنة. مع الوقت, اعتمد الشكل من قبل عدد من غيرها من الشركات المصنعة برامج البريد الإلكتروني واستخدامها في العديد من البرامج, حتى قائمة الأدوية الأساسية ويدعم الآن من قبل مايكروسوفت بريد Windows, بات, حاشية و موزيلا ثندربيرد, من بين أمور أخرى. ومع ذلك, منذ Outlook لا يدعم هذا التنسيق مباشرة, يمكن للمستخدمين ليس بكفاءة EML استيراد إلى Outlook قبل الافراج عن توقعات معالج استيراد [ تحميل ]. هذا البرنامج أخيرا مكنت من هم في حاجة ل EML إلى Outlook تحويل لنقل كل مراسلاتهم تماما دون ألم ودون أن تفقد بايت واحد من البيانات الخاصة بهم. كان لا بأس به واختراق الجسر الذي أغلق الفجوة بين Outlook وباقي المنتجات, تمكين المستخدمين من الهجرة إلى Outlook بطريقة خالية من المتاعب وسرعة.

توقعات معالج استيراد هي أداة ترحيل البيانات النهائية التي تتيح للمستخدمين استيراد ملفات EML إلى Outlook باستخدام واجهة القائمة على المعالج بديهية وبضع نقرات الماوس. يتميز البرنامج الكثير من خيارات التحويل, الذي يعطي للمستخدمين المتقدمين المرونة التي تبحث في برامج ذات جودة عالية. لجميع المستخدمين الآخرين, عملية EML إلى Outlook سوف يتم تحويله مبكرة. ويعمل البرنامج مع محفوظات البريد الإلكتروني من أي حجم, حتى إذا كنت بحاجة إلى EML استيراد إلى Outlook ويكون مجلد XXXL الحجم من رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات, لا تقلق – سيقوم البرنامج بسهولة التعامل معها. باستخدام برنامج يتطلب أي خبرة أو مهارات خاصة – كل شيء جدا تحتاج إلى شرح ومنطقي, بحيث يمكن لأي شخص EML استيراد في Outlook استخدام توقعات معالج استيراد حالا. توقعات معالج استيراد حقا يجعل عملية المهاجرة من عملاء البريد الإلكتروني الأخرى إلى Microsoft Outlook نسيم!

استيراد ملفات EML إلى Outlook في أي وقت من الأوقات مع وجود الحد الأدنى من الجهد

تتكون عملية التحويل من سلسلة من الخطوات المترابطة. كل ما عليك القيام به هو ملء الحقول الضرورية, حدد الخيارات التي تحتاج إليها وانقر على “القادم” زر للمضي قدما إلى الأمام.

إذا كنت على استعداد ل استيراد ملفات EML إلى Outlook, اتباع التعليمات البسيطة الواردة أدناه:

  1. بدء تشغيل توقعات معالج استيراد إما عن طريق النقر على اسمها في قائمة البرامج أو باستخدام اختصار على سطح المكتب.
  2. حدد المجلد الذي يحتوي على مصدر قائمة الأدوية الأساسية الملفات التي ترغب في تحويل إلى PST. ويمكن أن يتم ذلك إما عن طريق كتابة المسار إلى المجلد المصدر في “المجلد المصدر” الحقل أو النقر على زر على يمين الميدان واستخدام الحوار اختيار مجلد ويندوز القياسية. إذا كنت متأكدا من موقع المجلد المصدر, اكتبه في هذا المجال وهذا البرنامج سوف تحقق من صحة ذلك أثناء الكتابة. على “القادم” ستبقى زر نشط حتى البرنامج والتحقق من صحة مسار دخلت.
  3. منذ ان كنت استيراد ملفات EML إلى Outlook, حدد “البحث ELM(س) الملفات” الخيار تحت حقل المجلد المصدر وإلغاء جميع الخيارات غير ذات صلة أخرى.
  4. لاحظ أنه إذا كنت تريد EML استيراد إلى Outlook والحفاظ على بنية المجلد, تأكد من إعداد المجلدات على القرص الصلب الخاص بك مقدما. وهذا يضمن أن يتم تحويلها بشكل صحيح إلى مجلدات البريد في الوجهة توقعات ملف PST. إذا كنت ترغب في برنامج للبحث عن الملفات بشكل متكرر, التحقق من الخيار المقابلة.
  5. بمجرد اختيار نوع الملف يجب البحث في برنامج لو “القادم” زر نشط, انقر عليه للشروع في الخطوة التالية من معالج الاستيراد.
  6. يبحث البرنامج عن الملفات في الموقع المحدد (يمكنك إنهاء عملية البحث في أي لحظة عن طريق النقر على “إحباط” زر) ويعرض نتائج البحث. يمكنك إلغاء الملفات غير الضرورية يدويا أو استخدام تحقق جميع / الغاء جميع أزرار في الجزء العلوي من النافذة. وبمجرد القيام به, انتقل إلى الخطوة التالية من عملية الاستيراد، بالضغط “القادم” زر.
  7. توقعات معالج استيراد يوفر الكثير من الخيارات معالجة البيانات والفلاتر التي يمكن استخدامها لصقل عملية الاستيراد. يمكنك استخدام أحد الإعدادات المسبقة المتاحة أو اختيار الإعدادات المخصصة. إذا لم تكن متأكدا حول الإعدادات يجب عليك أن تختار ل EML استيراد إلى Outlook, مجرد تركهم دون تغيير، وانتقل إلى الخطوة التالية من المعالج.
  8. حدد التخزين الوجهة للبيانات المستوردة. هذا يمكن أن يكون إما تخزين Outlook الافتراضي, ل ملف PST موجود أو ملف PST جديد. إذا كان ملف PST محمي بكلمة مرور, ستحتاج إلى إدخال كلمة المرور في حقل المقابل فوق حقل الملف الوجهة. وبمجرد القيام به, انقر فوق “بدء تشغيل” لبدء EML إلى Outlook عملية التحويل.
  9. الخطوة الأخيرة من المعالج تمكنك من إلقاء نظرة على سجل من الدورة استيراد البرنامج قد أكملت للتو.

لمزيد من المعلومات حول استيراد ملفات EML إلى Outlook وباستخدام معالج توقعات استيراد, انظر الموقع الرسمي والفيديو أدناه. أنه يحتوي على نظرة عامة على ميزات معالج توقعات استيراد ويبين كيفية EML استيراد إلى Outlook في الطريقة الأكثر فعالية.

The easiest and the most efficient way to import EML to Outlook

July 17th, 2011 Atie Uhan

Learn how Outlook Import Wizard can help you solve the EML to Outlook conversion problem and transfer thousands of emails with attachments to PST in a blink of an eye. With this software at hand, Importing EML files into Outlook becomes a task any user can handle.

Outlook Import Wizard is a reliable, fast and extremely efficient EML to Outlook converter

According to independent studies, Microsoft Outlook is the leader of the corporate email and communication software market. Although it is mostly used by corporate users, lots of them find it so convenient that they install it at home as well to use the same familiar features and be able to stay in sync with the office. Since MS Outlook is gaining popularity, more and more users choose it over alternative email clients – and this process usually starts with finding a proper tool capable of transferring all of the existing emails to the new system. Since emails may contain fairly sensitive and private information, reliability is the number one priority in this case. Most email programs can unload their email archives into folders filled with *.eml messages, so all you need to do and export them from the source email client and correctly import EML files into Outlook.

The EML format was historically developed for Outlook Express, the “lighter” and less functional version of Outlook. These files are plain text in the MIME format containing the message header, body and attachments in several possible formats. With time, the format was adopted by a number of other email software manufacturers and used in several programs, so EML is now supported by Microsoft Windows Mail, The Bat, Entourage and Mozilla Thunderbird, among others. However, since Outlook does not support this format directly, users could not efficiently import EML to Outlook prior to the release of Outlook Import Wizard [ DOWNLOAD ]. This software finally enabled those in need of an EML to Outlook converter to transfer all of their correspondence absolutely painlessly and without losing a single byte of their data. It was quite a breakthrough and a bridge that closed the gap between Outlook and the rest of the products, empowering users to migrate to Outlook in hassle-free and expedient manner.

Outlook Import Wizard is an ultimate data migration tool that allows users to import EML files to Outlook using an intuitive wizard-based interface and just a few mouse clicks. The program features plenty of conversion options, which gives advanced users the flexibility they look for in high quality software. For all other users, the process of EML to Outlook conversion will be a snap. The program works with email archives of any size, so if you need to import EML to Outlook and have an XXXL sized folder of emails and attachments, don’t worry – the program will easily cope with it. Using the program requires absolutely no experience or special skills – everything is very self-explanatory and logical, so anyone can import EML in Outlook using Outlook Import Wizard in no time. Outlook Import Wizard truly makes the process of migrating from other email clients to Microsoft Outlook a breeze!

Import EML files to Outlook in no time and with a bare minimum of effort

The conversion process consists of a series of interconnected steps. All you need to do is to fill out the necessary fields, select the options you need and click the “Next” button to proceed forward.

If you are ready to import EML files to Outlook, follow the simple instructions provided below:

  1. Start Outlook Import Wizard either by clicking its name in the Programs menu or using a shortcut on your desktop.
  2. Specify the source folder containing the EML files you would like to convert to PST. This can be done either by typing the path to the source folder in the “Source folder” field or clicking a button to the right of the field and using the standard Windows folder selection dialog. If you are sure about the location of the source folder, type it into the field and the program will validate it as you type. The “Next” button will remain inactive until the program has validated the entered path.
  3. Since you are importing EML files into Outlook, select the “Find ELM(x) files” option under the Source Folder field and uncheck all other irrelevant options.
  4. Note that if you want to import EML to Outlook and preserve the folder structure, make sure to prepare the folders on your hard drive in advance. This will ensure that they will be properly converted into mail folders in the destination Outlook PST file. If you want the program to search for files recursively, check the corresponding option.
  5. Once you have selected the file type the program should search for and the “Next” button is active, click it to proceed to the next step of the import wizard.
  6. The program searches for files in the specified location (you can terminate the search process at any moment by clicking the “Abort” button) and displays the search results. You can uncheck the unnecessary files manually or use the Check All/Uncheck All buttons at the top of the window. Once done, proceed to the next step of the import process by clicking the “Next” button.
  7. Outlook Import Wizard offers plenty of data processing options and filters that can be used for fine-tuning the import process. You can use one of the available presets or choose custom settings. If you are not sure about the settings you should choose to import EML to Outlook, just leave them unchanged and proceed to the next step of the wizard.
  8. Select the destination storage for the imported data. This can be either the default Outlook storage, an existing PST file or a new PST file. If a PST file is password-protected, you’ll need to enter the password into a corresponding field above the destination file field. Once done, click “Start” to start the EML to Outlook conversion process.
  9. The final step of the wizard enables you to take a look at the log of the import session the program has just completed.

For more information on importing EML files into Outlook and using Outlook Import Wizard, see the official site and the video below. It contains an overview of Outlook Import Wizard features and shows how to import EML to Outlook in the most efficient way.

Comments are closed.
WP Socializer Aakash Web