أذكى, الحلول الأكثر فعالية لاستيراد, المصدرة واسترداد كافة البيانات بريد Outlook الخاص بك.

أين تجد ملف .pst

سؤال. لقد اشتريت نسخة أداة تصدير Outlook الخاص بك. وأنا في محاولة لاستخراج رسائل البريد الإلكتروني من جهاز كمبيوتر يحتوي على ثلاثة حسابات البريد الإلكتروني موجوداً في Outlook. المنتج الخاص بك العثور على أول علبة البريد pst. (أولاً-هاء. ويرى ملف تعريف Outlook بشكل افتراضي) وتعمل بشكل ممتاز. بحاجة لتصدير البريد الإلكتروني من مربع البريد الإلكتروني الثاني. كيف يمكن إنجاز هذه المهمة? يرجى تقديم لي بعض التعليمات.

جواب. بشكل افتراضي يتم تكوين "معالج تصدير توقعات" لاستخراج بيانات Outlook من ملف تعريف مستخدم Outlook الافتراضية. كل. ملف PST على الكمبيوتر المقابل لكل حساب مستخدم, لذا يمكنك استخراج البيانات أيضا من الخارجية. ملفات PST واحداً تلو الآخر. أولاً يجب أن تجد حيث يقوم Outlook بتخزين ملف pst لتعريف معين.

أين تجد موقع ملف توقيت المحيط الهادي? كيفية العثور حيث يتم تخزين ملف توقعات الباسيفيكي?

If you don’;t معرفة أين يتم تخزين ملفات بيانات Outlook الخاصة بك كنت قد:

  1. تشغيل Microsoft Outlook باستخدام سجل المستخدم للمستخدم الذي يجب أن يكون استخراج البيانات
  2. انقر بزر الماوس الأيمن على اسم التخزين في قائمة مجلدات Outlook (أعلى شجرة المجلدات)
  3. انقر زر خيارات متقدمة
  4. ملاحظة أو كتابة المسار الكامل واسم ملف .pst (قيمة حقل اسم الملف) واستخدامه كمصدر لاستخراج البيانات

إذا كان لديك المزيد من التشكيلات الجانبية للمستخدم, كنت قد فعلت نفس الخطوات بالنسبة لهم لزعنفة كل ملف .pst لديك.

كيفية العثور على جميع التوقعات. PST في القرص الصلب الخاص بك?

هو مدعوم من نظام التشغيل ويندوز مع وحدة البحث الخاصة التي يمكن أن تساعد في العثور على كل ملفات Outlook المخزنة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذه هي الطريقة المثلى لإيجاد أي نوع من الملفات حتى ملفات تخزين مايكروسوفت أوتلوك (. توقيت المحيط الهادي) في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فقط انقر فوق ابدأ, then Search –; For files and folders…; ; جميع الملفات والمجلدات واستخدام اسم الملف * الباسيفيكي للعثور على جميع ملفات PST.

كيفية العثور على ملفات PST تستخدم بالفعل من قبل Outlook?

Click Windows menu Start –; Settings –; لوحة التحكم ثم انقر فوق رمز البريد (السيطرة عنصر لوحة), على علامة التبويب التسليم سوف IND جميع ملفات PST التي ترتبط حاليا إلى برنامج Microsoft Outlook. يتم وضع علامة الافتراضي توقعات الباسيفيكي ملف لتسليم رسائل البريد الإلكتروني الواردة فيه.

كيفية العثور على الباسيفيكي تخزين الملفات من Microsoft Outlook? حيث مخازن مايكروسوفت أوتلوك ملفات .pst?

 ;

Where to find .pst file

October 26th, 2012 Atie Uhan

Question. I have purchased a copy of your Outlook Export tool. I am attempting to extract emails from a computer that has three email accounts accessible in Outlook. Your product is finding the first .pst inbox (i.e. finds Outlook profile by default) and working perfectly. I need to export the email from the second email box. How can I accomplish this task? Please provide me some instruction.

Answer. By default the Outlook Export Wizard is configured to extract Outlook data from default Outlook user profile. Each .PST file on your computer corresponding to the each User account, so you can extract data also from external .PST files one by one. First you should find where Outlook stores the pst file of specific profile.

Where to find pst file location? How to find where Outlook .pst file is stored?

If you don’t know where your Outlook data files are stored you may:

  1. Run Microsoft Outlook using the user record for the User which data should be extracted
  2. Right click to the storage name in the Outlook folders list (top of the folders tree)
  3. Click Advanced button
  4. Note or write down the full path and name of the .pst file (Filename field value) and use it as the source for data extraction

If you have more user profiles, you may done the same steps for them to fin each .pst file you have.

How to find all Outlook .PST at your hard drive?

The Windows OS is powered with the special search module which can help find all Outlook files stored at your computer. It is the perfect way to find any type of files even the Microsoft Outlook storage files (.PST) at your computer. Just click Start, then Search – For files and folders… – All files and folders and use the filename *.pst to find all PST files.

How to find PST files already used by Outlook?

Click Windows menu Start – Settings – Control Panel then click Mail icon (control panel item), on the Delivery tab you will ind all PST files which currently connected to the Microsoft Outlook. Default Outlook pst file is marked to deliver incoming emails into it.

How to find .pst file storage of Microsoft Outlook? Where Microsoft Outlook stores .pst files?

Comments are closed.
WP Socializer Aakash Web