أذكى, الحلول الأكثر فعالية لاستيراد, المصدرة واسترداد كافة البيانات بريد Outlook الخاص بك.

قائمة الأدوية الأساسية لتحويل الباسيفيكي التحديثات

قائمة الأدوية الأساسية لتحويل الباسيفيكي التحديثات

الإصدار الجديد من توقعات معالج استيراد وتشمل الإصلاحات الطفيفة والتحسينات. تحسين الاستقرار العام في قائمة الأدوية الأساسية لتحويل التوقعات, إصلاح المشكلة حيث بعض الرسائل قائمة الأدوية الأساسية المصدرة من بات لا يتم تحويل بشكل صحيح إلى "توقعات توقيت المحيط الهادي". البرنامج يبطئ أثناء استيراد ملفات جي إس وقائمة الأدوية الأساسية التي تتضمن مرفقات متعددة. مددت Unicode جدول مباريات لدعم بعض اللغات الغريبة. كانت بعض المستخدمين يشكون من تحويل المشاكل فيها إرسال وتلقى التواريخ تم تغيير تاريخ الاستيراد, so let’;s نأمل هذا سوف يساعد لهم بها. وظيفة جديدة تسمح للمستخدم إنشاء ملف PST جديد ملف ل استيراد قائمة الأدوية الأساسية وملفات جي إس. الآن يمكنك استيراد رسائل البريد الإلكتروني إلى توقيت المحيط الهادي ملفات متعددة واحداً تلو الآخر. لدينا صفحة الأسئلة الشائعة تحديث تعليمات إضافية حول قائمة الأدوية الأساسية لتوقيت المحيط الهادي التحويل. حزمة البرامج التي تحسن من mbox لتحويل قائمة الأدوية الأساسية الوحدة النمطية التي استخراج رسائل البريد الإلكتروني من علب البريد mbox وحفظها في ملفات منفصلة قائمة الأدوية الأساسية. على توقعات معالج استيراد مع mbox إلى قائمة الأدوية الأساسية كونتيرتير يمكن أن تكون بمثابة الآن mbox لتوقيت المحيط الهادي محول أو mbox لتوقعات استيراد الوحدة النمطية. مساعد جيد لطائر الرعد, المرافق له وأخرى تدعم البريد الإلكتروني cleint مستخدمي البرمجيات, الذين يرغبون في تغيير عميل البريد الإلكتروني لبرنامج Outlook. يمكن استخدام "معالج استيراد" توقعات قائمة الأدوية الأساسية إلى جي إس محول لتحويل الكمية من الملفات يمل Outlook إلى تنسيق جي إس (قائمة الأدوية الأساسية إلى جي إس). هو مدعوم من معالج الاستيراد Outlook بتحويل البريد الإلكتروني المدمج, أنها قادرة على تحويل يمل, msg., ,emlx الملفات.rtf, txt., يمل, .tnef, .html, تنسيق.msg و pst.. شكرا على الإصدار المحدث من MBOX لتحويل قائمة الأدوية الأساسية يمكنك إعداد قائمة انتظار دفعة عملية متعددة MBOX تحويل الملفات إلى قائمة الأدوية الأساسية. أنه يؤيد الآن إلى استخراج رسائل البريد الإلكتروني من. MBOX ملفات من Entourage و MailCopa, . عمارة ملفات من انكريديميل, .دات ملفات من بات و ماك بريد, TXT ملفات من Turnpike –; بريد بيركلي, الملفات بدون امتداد من طائر الرعد والعديد من ملفات علبة البريد البرمجيات الأخرى. خيار خاص يسمح لك بتحديد ملف تعريف مستخدم Outlook التي يجب أن تستخدم لاستيراد. تتم إضافة الدعم ل Outlook 2010 من الإصدار 3.1.0. يسمح وضع دفعة لعملية حفنة من مختلف الباسيفيكي ملفات وقت. معالج الاستيراد Outlook وكان انتشانسيد لدعم استيراد ملف VCF ودات. مع الدالة الخاصة قد الآن حزمة أي الملفات إلى "توقعات الباسيفيكي" التخزين كواحد من المرفقات.

لأولئك الذين هم غير مألوف مع "توقعات معالج استيراد", it’;أداة تستخدم ل s تحويل و استيراد قائمة الأدوية الأساسية و جي إس الملفات في ميكروسوفت آوتلوك, بما في ذلك كافة المجلدات, المجلدات الفرعية ومرفقات البريد الإلكتروني، وكذلك. توقعات معالج استيراد يمكن أن تساعد على: استيراد قائمة الأدوية الأساسية لتوقعات, جي إس استيراد الملفات إلى توقعات, تحويل قائمة الأدوية الأساسية لتوقيت المحيط الهادي, eml2pst. وبفضل MBOX الحرة "تحويل قائمة الأدوية الأساسية", توقعات معالج استيراد قادرة على القيام MBOX لتحويل Outlook.

  • 5.5.0 ; علينا إصلاح بعض مشكلات الذاكرة بسبب ملفات مصدر كبير جداً, وقد تم تحديث المحرك كله استيراد/التحويل.
  • 5.1.1 –; دعم دات (tnef) و استيراد ملف جهات الاتصال VCF وأضاف. ويمكن الآن "توقعات معالج استيراد" استيراد ملف من أي نوع إلى ملف PST كمرفق. وكان تنفيذ الخيار لتغيير اسم مخزن pst للمستخدمين في المؤسسة.
  • 5.0.0 ; إعادة تصميم التطبيق الكامل. واجهة المستخدم متعددة اللغات, خيارات جديدة وتجهيزها من الوحدة النمطية لملفات Unicode. تمت إضافة دعم للنسخة 64-بت.
  • 4.0.9 –; Filter by Date –; عامل التصفية الجديد يجعل من الممكن تجاهل رسائل البريد الإلكتروني التي تم إنشاؤها قبل أو بعد البيانات المحدد
  • 4.0.8 –; Option “;Preserve Date and Time for converted files”; وأضاف
  • 4.0.7 –; Option “;Find hidden files”; وقد نفذ
  • 4.0.6 –; حل سريع لتصحيح جي إس لتحويل قائمة الأدوية الأساسية "البريد ماك"
  • 4.0.5 –; لقد فوجئنا نعلم أنه على الرغم من بعض المستخدمين في محاولة لاستخدام معالج الاستيراد Outlook دون تثبيت من MS Outlook لمتطلبات النظام. لذا أضفنا إخطارا خاصة على الصفحة الأولى من معالج.
  • 4.0.4 –; وقد نفذت بفضل اقتراحات عملائنا "الوضع الدفعي". الوضع الدفعي متاحة فقط للبرمجيات مرخصة كالمؤسسة أو الموقع.
  • 3.2.1 –; لقد قمنا بتصميم الوميض الخاصة خيارات زر. هذا وينبغي جعل الزر أكثر ملموس.
  • 3.2.0 ; الإعدادات المسبقة وأضيفت إلى صفحة الخيارات. والآن أكثر ملاءمة تقرر ما هي الخيارات التي هناك حاجة لاستيراد ماك بريد رسائل أو بات رسائل البريد الإلكتروني.
  • 3.1.9 –; تمت إضافة خيار جديد. Mac Mail creates hidden folder called “;Messages”; في كل دليل التخزين, يسمح خيار جديد لتخطي إنشاء مجلد وسيط في بنية مجلدات Outlook.
  • 3.1.8 –; المطورين لدينا إنشاء الخيار الجديد الذي يسمح لجعل ملف PST جديد مع مجلدات البريد الإلكتروني فقط (مثل: العناصر المحذوفة, علبة الوارد, علبة الصادر, العناصر المرسلة). الآن يمكنك استبعاد إنشاء مجلدات إضافية مثل: التقويم, جهات الاتصال, مسودات, دفتر اليومية, وتلاحظ, المهام, البريد الإلكتروني غير الهام.
  • 3.1.7 –; تم إضافة عملية "التحكم في حساب" المستخدم تحت "نظام التشغيل ويندوز فيستا", ملفات السجل مجلد الآن يمكن فتحه بواسطة النقر المزدوج على حقل سجل. تجهيزها الخيار الأمثل للعمل على أنظمة ويندوز فيستا و Win7.
  • 3.1.6 –; ماك بريد المستخدمين قد تجد بعض رسائل البريد الإلكتروني الإضافية بعد استيراد.emlx الملفات إلى Outlook. عندما يتم تصدير الرسائل من "البريد ماك".emlx الملفات, في Mac OS يحفظ ملفات إضافية للنظام الذي يحتوي على نفس ملحق.emlx, ولكن يتم وضع علامة على أنها كمخفي. وقد تم استيراد هذه الملفات الفارغة في Outlook. توقعات "معالج استيراد" خوارزمية جمع تلك البريد الإلكتروني مخفية أيضا. البرنامج يعالج الآن ملفات البريد الإلكتروني مرئياً فقط.
  • 3.1.3 –; الآن معتمد من outlook 2010, additional importing option added –; يسمح بتحديد ملف تعريف مستخدم Outlook التي ينبغي استخدامها لاستيراد, نفذ إضافة إلى تحويل البريد الإلكتروني ووضع التحويل MHT دعم Unicode MSG, أنها تسمح لتحويل رسائل البريد الإلكتروني بتنسيق html الخاص بالنص المضمن, الصور والكائنات الأخرى).
  • 2.7.6 –; تم تحديث بعض الخيارات, على مجاناً mbox لتحويل الباسيفيكي تم إعادة تصميمها بالكامل, وأضاف لدينا دعم استخراج للوفد المرافق (.mbox), انكريديميل (. نتيجة تكوين), ماك بريد (dat.), MailCopa (.mbox), بات (dat.) Turnpike –; بريد بيركلي (txt.), ملفات البريد الإلكتروني طائر الرعد.
  • 2.7.4 –; على وحدة تحويل البريد الإلكتروني يتيح تحويل قائمة الأدوية الأساسية, جي إس, EMLX ملفات للعديد من صيغ أخرى: RTF (مايكروسوفت وورد), إتش تي أم ال, TXT, قائمة الأدوية الأساسية, توقيت المحيط الهادي, جي إس, TNEF
  • 2.1.0 ; الآن مع المدمج قائمة الأدوية الأساسية لتحويل جي إس.
  • 1.6.5 –; وأضاف دعم ملفات.pst Unicode. ويمكن تخزين.pst أكبر ثم 2 غيغابايت من طول.
  • 1.6.4 –; تجهيزها خيار إعادة تصميمها وتمكينه بشكل افتراضي. وأضاف خيار جديد الذي يسمح للمستخدم باختيار الاثير حفظ سجل تجهيز لكل دورة أو الكتابة فوق ملف السجل. بعد بدء تشغيل "معالج استيراد توقعات" التحقق من أنه تم تثبيت Outlook, بالإضافة إلى ذلك فإنه يكشف إذا تم تثبيت Outlook في وضع "بريد إنترنت فقط". مجاناً MBOX إلى قائمة الأدوية الأساسية تحويل تحديث إلى الإصدار 2.0.3
  • 1.6.3 –; يدعم الإصدار .emlx تنسيق الملفات (Mac OS X البريد). كما تم تغيير mbox الحرة لتحويل قائمة الأدوية الأساسية لدعم البرنامج Entourage. تم إضافتها تلقائياً إنشاء المجلد كموقع الهدف لاستخراج رسائل البريد الإلكتروني.
  • 1.6.2 –; وظيفة إنشاء ملفات السجل المضافة
  • 1.6.1 –; Mbox الحرة لتحويل قائمة الأدوية الأساسية تمت إضافة إلى إعداد "توقعات معالج استيراد"
  • 1.6.0 ; حزمة خيارات توسيع:
    ; خيار تجهيزها لرسائل البريد الإلكتروني المحفوظة من Unix و MAC OS
    ; يمكن تعطيل إنشاء مجلد الطابع الزمني
  • 1.5.9 –; The option “;Create new PST file”; وقد نفذ
  • 1.5.8 –; تمت إضافة خيار لتعطيل إنشاء المجلدات الفرعية الباسيفيكي
  • 1.5.7 –; اوتوديتيكتيون نوع ملف MSG تنفيذها
  • 1.5.6 –; إصلاح المشكلة حيث بعض الرسائل قائمة الأدوية الأساسية المصدرة من بات لا يتم تحويل بشكل صحيح إلى "توقعات توقيت المحيط الهادي". خيار إضافي يضاف إلى قراءة ملفات جي إس كتنسيق قياسي لقائمة الأدوية الأساسية
  • 1.5.5 –; زيادة سرعة المعالجة, تغييرات إضافية في المستخدم واجهة المستخدم الرسومية
  • 1.5.4 –; تنفذ تصفية المستوردة حجم الملف
  • 1.5.3 –; تمت إضافة صفحة الخيارات مع عوامل تصفية خاصة لتجهيز قائمة الأدوية الأساسية
  • 1.2.7 –; إعادة تصميم واجهة المستخدم الرسومية, أمثلية التعليمات البرمجية, وحدة معالجة تاريخه
  • 1.1.9 –; ملف تصحيح الأخطاء المدرجة في المثبت
  • 1.0.0 ; الإصدار outlook "معالج الاستيراد"
 ;

Home > Products > Eml to Pst Converter Updates

Eml to Pst Converter Updates

March 20th, 2011 Atie Uhan

The new version of Outlook Import Wizard includes minor bug fixes and improvements. Improved general stability of eml to outlook converter, fixed the issue where some EML messages exported from The Bat does not convert correctly to Outlook PST. The program slows down while importing msg and eml files which includes multitude attachments. Unicode table matches was extended to support some exotic languages. Some users were complaining about converting problems where send and received dates were changed to date of importing, so let’s hope this will help them out. The new function allows user to create a new PST file for importing EML and MSG files. Now you can import emails into multiple PST files one by one. Our FAQ page updated with additional instructions about eml to pst conversion. Software package improved by mbox to eml conversion module which extract emails from mbox mailboxes and save them to separate eml files. The Outlook Import Wizard with mbox to eml conterter can serve now as mbox to pst converter or mbox to outlook importing module. It is good helper for Thunderbird, Entourage and other supported email cleint software users, who want to change email client to Outlook. Outlook Import Wizard can be used as eml to msg converter to turn the amount of Outlook .eml files into MSG format (eml to msg). The Outlook Import Wizard is powered with built-in email converter, it is able to convert .eml, .msg, ,emlx files to .rtf, .txt, .eml, .tnef, .html, .msg and .pst format. Thanks to the updated version of MBOX to EML converter you can setup the batch queue to process multiple MBOX files conversion to EML. It supported now to extract emails from .MBOX files of Entourage and MailCopa, .IMM files of Incredimail, .DAT files of The Bat and Mac Mail, TXT files of Turnpike – Berkeley Mail, files without extention of Thunderbird and many other software mailbox files. The special option allows you to select the Outlook User Profile which should be using for importing. The support for Outlook 2010 is added from version 3.1.0. The batch mode allows to process the bunch of different PST files a time. The Outlook Import Wizard was enchansed to support VCF and DAT file import. With special function you may now pack any files to Outlook PST storage as single attachments.

For those who are unfamiliar with Outlook Import Wizard, it’s a tool used to convert and import eml and msg files into MS Outlook, including all folders, sub-folders and email attachments as well. The Outlook Import Wizard can help to: import eml to outlook, import msg files into outlook, convert eml to pst, eml2pst. Thanks to the free MBOX to EML Converter, the Outlook Import Wizard is able to do the MBOX to Outlook conversion.

  • 5.5.0 – We fix some memory issues caused by very large source files, the whole import/conversion engine has been updated.
  • 5.1.1 – Support for DAT (tnef) and VCF contacts file importing added. Now Outlook Import Wizard can import file of any type to PST file as attachment. The option to change the pst storage name was implemented for Enterprise users.
  • 5.0.0 – Complete application redesign. Multi-language user interface, new options and preprocessing module for Unicode files. Support for 64-bit edition was added.
  • 4.0.9 – Filter by Date – the new filter makes it possible to ignore emails created before or after specified data
  • 4.0.8 – Option “Preserve Date and Time for converted files” added
  • 4.0.7 – Option “Find hidden files” was implemented
  • 4.0.6 – The quick fix for correct MSG to EML conversion for Mac Mail
  • 4.0.5 - We were surprised to know that in spite of system requirements some users try to use the Outlook Import Wizard without installing of MS Outlook. So we added a special notification on the first page of a wizard.
  • 4.0.4 – Thanks to suggestions of our customers the Batch Mode has been implemented. The batch mode available only for software licensed as Enterprise or Site.
  • 3.2.1 – We have designed the special blinking Options button. This should make the button more appreciable.
  • 3.2.0 – Presets were added to the Options page. Now it is more convenient to decide what options are needed to import Mac Mail messages or The Bat emails.
  • 3.1.9 – New option was added. Mac Mail creates hidden folder called “Messages” in each storage directory, the new option allows to skip the intermediate folder creation in Outlook folders structure.
  • 3.1.8 - Our developers created the new option which allows to make a new PST file with only e-mail folders (such as: Deleted Items, Inbox, Outbox, Sent Items). Now you can exclude additional folders creation such as: Calendar, Contacts, Drafts, Journal, Notes, Tasks, Junk E-mail.
  • 3.1.7 – User Account Control operation under Vista OS was added, log files folder now can be opened by double click on log field. The preprocessing option was optimized to work on Vista and Win7 systems.
  • 3.1.6 – Mac Mail users might find some extra emails after importing of .emlx files into Outlook. When messages are exported from Mac Mail to .emlx files, Mac OS saves additional system files which have the same .emlx extension, but they are marked as hidden. These files were imported empty in Outlook. Outlook Import Wizard algorithm collected those hidden email also. The program now handles only visible e-mail files.
  • 3.1.3 – Outlook 2010 is now supported, additional importing option added – allows to select the Outlook User Profile which should be used for importing, Unicode MSG support added to the e-mail converter and the MHT conversion mode was implemented, it allows to convert e-mails to the special html format with embedded text, images and other objects).
  • 2.7.6 – Some options were updated, the free mbox to pst converter was completely redesigned, we added the support of extraction for Entourage (.mbox), Incredimail (.imm), Mac Mail (.dat), MailCopa (.mbox), The Bat (.dat) Turnpike – Berkeley Mail (.txt), Thunderbird email files.
  • 2.7.4 – The email converting module allows convert EML, MSG, EMLX files to many other formats: RTF (Microsoft Word), HTML, TXT, EML, PST, MSG, TNEF
  • 2.1.0 – Now with built-in EML to MSG converter.
  • 1.6.5 – Unicode .pst files support added. The .pst storage can be greater then 2Gb of length.
  • 1.6.4 – Preprocessing option redesigned and enabled by default. Added a new option which allows user to choose ether to save the processing log for each session or overwrite the log file. After startup the Outlook Import Wizard checks that Outlook is installed, additionally it detects if the Outlook is installed in Internet Mail Only mode. Free MBOX to EML converter updated to version 2.0.3
  • 1.6.3 – Version supports .emlx files format (Mac OS X Mail). Free mbox to eml converter was also changed to support Entourage software. The automatically folder creation was added as target location for extracted emails.
  • 1.6.2 – Log files creation function added
  • 1.6.1 – Free mbox to eml converter was added to Outlook Import Wizard setup
  • 1.6.0 – The bundle of options expanded:
    - preprocessing option for emails saved from Unix and MAC OS
    - timestamp folder creation can be disabled
  • 1.5.9 – The option “Create new PST file” was implemented
  • 1.5.8 – Option to disable the PST subfolders creation was added
  • 1.5.7 – MSG file type autodetection implemented
  • 1.5.6 – fixed the issue where some EML messages exported from The Bat does not convert correctly to Outlook PST. Additional option added to read MSG files as standard EML format
  • 1.5.5 – Processing speed increased, additional changes in user GUI
  • 1.5.4 – File size importing filter implemented
  • 1.5.3 – Options page was added with special filters for EML processing
  • 1.2.7 – GUI redesign, code optimization, processing module rewrited
  • 1.1.9 – Error correction file included into installer
  • 1.0.0 – Outlook Import Wizard release
Comments are closed.
WP Socializer Aakash Web