أذكى, الحلول الأكثر فعالية لاستيراد, المصدرة واسترداد كافة البيانات بريد Outlook الخاص بك.

الذي أنواع الملفات هل توقعات التصدير معالج العمل مع?

هذه المادة سوف تساعدك على معرفة كيفية استخدام معالج تصدير Outlook لتحويل الملفات من جي إس إلى قائمة الأدوية الأساسية, وماذا بالضبط شكل MHT وTNEF هي. بالإضافة إلى ذلك, سوف تتعلم حول الحالات التي يكون فيها تنسيق vCard و تنسيق vCalendar مطلوبة, وما يجعل شكل آي تختلف عن فكلندر.

في توقعات التصدير معالج يجب الإشارة إلى الشكل الذي تريد حفظ البيانات المستخرجة عن طريق اختيار شكل من “تنسيق الإخراج” القائمة المنسدلة. يمكنك تفعيل “اكتشاف تلقائي” الخيار, وبعد ذلك البرنامج سيوفر بيانات Outlook في شكل المقابلة لنوع العنصر المصدر،.

جي إس – رسالة التوقعات.” شكل MSG هو تنسيق تخزين البريد الإلكتروني الملكية المستخدمة من قبل Microsoft Office Outlook و OfficeLogic المجاميع. إلى استخراج الملفات MSG من Outlook, ببساطة حدد الرسائل التي تريد وجرها إلى مجلد في ويندوز اكسبلورر. إلى استخراج MSG رسائل جماعية, ومع ذلك, فمن أكثر ملاءمة لاستخدام معالج توقعات التصدير منذ البرنامج ليس فقط بحفظ رسائل إلى محرك القرص الثابت, لكن تصدر ملف PSTالصورة بنية الدليل كذلك.

RTF – تنسيق Rich Text.” / “RTF – تنسيق نص منسق بدون رؤوس.” RTF هو نص على شكل المخصب لمايكروسوفت وورد (إذا تم استخدام تنسيق RTF الأخير, فقط يتم حفظ البريد الإلكتروني نص الرسالة, دون خطوط موضوع الرسالة). ومن المفيد استخراج MSG الرسائل كما RTF الوثائق عند الحاجة إلى توحيد شكل الرسائل الواردة, وعلى سبيل المثال, من المستخدمين, عملاء والشركاء. رسائل البريد الإلكتروني المحفوظة في تنسيق RTF ويمكن توجيه من دون مخاطر أن التنسيق الوثيقة سيتم فقدان أو تلف, بينما ال RTF يمكن بسهولة أن ينظر المستندات وتحريرها في أي معالج النصوص (مايكروسوفت اوفيس, أوبن أوفيس الكاتب, ابي ورد).

رسالة قصيرة – نص عادي.” تنسيق TXT هو ملف نصي عادي يمكن استخدامها في أي محرر نصوص (المفكرة, كيت, تحرير النص). قدرات مايكروسوفت أوتلوك الذي بني في (في “حفظ ك…” في القائمة ملف) تسمح تحويل الرسائل من MSG إلى TXT المستندات النصية. هذه الطريقة مفيدة للرسائل واحدة, ولكن لتحويل كميات كبيرة (مئات أو آلاف) رسائل البريد الإلكتروني من MSG إلى TXT سوف تجد توقعات التصدير معالج أكثر فعالية.

قائمة الأدوية الأساسية – يقوم outlook Express.” EML الملفات تخزين عناوين البريد الإلكتروني, محتويات, والمرفقات. على شكل EML وقد استخدم لأول مرة عن طريق برنامج Outlook Express, لكن الدعم لتنسيق وأضيف لاحقا إلى برامج البريد الأخرى: بريد Windows, موزيلا ثندربيرد, وقد بات وإنكريديميل. وذلك ل نقل رسائل البريد الإلكتروني مايكروسوفت أوتلوك, فقط استخراجها من جي إس إلى قائمة الأدوية الأساسية باستخدام معالج توقعات التصدير, ومن ثم استخدام ميزات المدمج في عميل البريد الإلكتروني الجديد ل استيراد EML الملفات.

TNEF – النقل متعادل تغليف تنسيق.” وتستخدم هذه الطريقة لترميز الرسائل التي كتبها MS Outlook و MS ملقم Exchange. TNEF رسائل البريد الإلكتروني تحتوي على نص الرسالة ومرفق “تغليف” أجزاء أخرى. في معظم الحالات, تم تسمية مرفق winmail.dat (أو win.dat) ويحتوي على بيانات تنسيق (معلومات حول الخطوط ولون الخلفية), شاء (الرسومات وثائق مايكروسوفت أوفيس), ميزات Outlook خاصة (أشكال وأزرار التصويت شكلي), ومرفقات الملفات العادية إضافة إلى الرسالة مصدر. استخدام لل تنسيق TNEF يعتمد على إعدادات Outlook ل RTF التنسيق.

HTML – لغة ترميز النصوص التشعبية.” هذا الوضع يؤدي إلى البريد الإلكتروني إلى HTML تحويل الذي يحفظ رسالة كمستند نصي يحتوي على التعليمات البرمجية HTML. حفظ رسائل البريد الإلكتروني باستخدام هذه البريد الإلكتروني إلى HTML تحويل ومريحة لنشرها على المواقع, منذ تتضمن الوثيقة HTML علامات المبرمجة لتنسيق المحتوى. وهذا يعني أن الرسالة (أو جزء منه) يمكن نشرها على صفحات الإنترنت دون الحاجة إلى لمسها حتى في HTML محرر مسبقا.

MHT – HTML وجزءا لا يتجزأ من الصور.” ملفات MHT هي المؤرشفة HTML الصفحات التي تسمح الجمع بين نص الرسالة والرسومات في ملف واحد. على شكل MHT يستخدم في المقام الأول من قبل مطوري الموقع, لأنه يجعل من السهل للعمل مع المحتوى على جانب الملقم. على سبيل المثال, رسائل البريد الإلكتروني المحفوظة كما MHT يمكن نشرها على صفحات موقع على شبكة الانترنت, حيث يمكن التعامل معها كوحدة واحدة, دون الاعتماد على وجود عناصر المرفقة (مثل الملفات الصوتية, الرسومات أو الرسوم المتحركة). كما هو الحال مع رسالة قصيرة و شكل HTMLs, على شكل MHT معتمد من قبل مايكروسوفت أوتلوك ل “حفظ ك…” عنصر القائمة, ولكن معالج توقعات التصدير يوفر ميزات أكثر مرونة للتعامل مع كميات كبيرة من المعلومات.

VCF – ملف بطاقة الظاهري (vCard).” على تنسيق vCard هي بطاقة الأعمال الإلكترونية التي لديها ملفات .vcf الإرشاد وقد تحتوي على اسم وعنوان, أرقام الهاتف, عناوين البريد الإلكتروني, عناوين URL, الشعارات, الصور وحتى مقاطع صوتية. على تنسيق vCard هو المعيار لحفظ ونقل الاتصالات عبر الإنترنت. ولذلك, الاتصالات دفتر عناوين Outlook التي تم استخراجها باستخدام توقعات التصدير معالج إلى تنسيق vCard يمكن نقلها إلى معالجة الكتب في عملاء البريد الأخرى, تعلق على رسائل البريد الإلكتروني, أو نقلها للمستخدمين الآخرين.

VCS – تنسيق فكلندر.” على تنسيق vCalendar كان يعتقد أصلا كوسيلة لإرسال دعوات الاجتماع, من خلال تبادل الملفات التي تنتهي مع .فكس تمديد. وهكذا تنسيق vCalendar وغالبا ما تسمى معايير لإدارة الاجتماعات. عند “اكتشاف تلقائي” يتم استخدام الدالة, العناصر من تقويم Outlook و الاتصالات دفتر العناوين يتم حفظها في vCalendar و vCard الأشكال على التوالي.

ICS – تنسيق آي.” على شكل آي هو نسخة المخصب ل تنسيق vCalendar, مع ال .ics امتداد الملف, والخدمات كمعيار لل تخطيط التقويم. الملفات في شكل آي يمكن استخدامها لنقل المعلومات من تقويم الشخصية للعملاء البريد الإلكتروني (طالما عملاء تعتمد هذه الوظائف) أو برمجيات تخطيط. البرمجيات وخدمات الويب الحديثة - أبل كال, تقويم جوجل, ياهو, لوتس نوتس ويندوز التقويم - جميع البيانات المخزنة في دعم إما شكل آي أو تنسيق vCalendar.

Which File Types Does Outlook Export Wizard Work With?

January 11th, 2013 Atie Uhan

This article will help you figure out how to use Outlook Export Wizard to convert files from MSG to EML, and what exactly the MHT format and TNEF are. Additionally, you will learn about cases when the vCard format and vCalendar format are required, and what makes the iCalendar format different from vCalendar.

In Outlook Export Wizard you should indicate the format in which you wish to save the extracted data by choosing the format from the “Output Format” drop-down menu. You can activate the “Autodetect” option, after which the program will save Outlook data in the format corresponding to the exported item’s type.

MSG – Outlook Message.” The MSG format is a proprietary e-mail storage format used by Microsoft Office Outlook and OfficeLogic Groupware. To extract MSG files from Outlook, simply select the messages you want and drag them to a folder in Windows Explorer. To extract MSG messages en masse, however, it is more convenient to use Outlook Export Wizard since the program not only saves the messages to your hard drive, but exports the PST file‘s directory structure as well.

RTF – Rich Text Format.” / “RTF – Rich Text Format without headers.” RTF is an enriched text format for MS Word (if the latter RTF format is used, only e-mail message text is saved, without message subject lines). It is useful to extract MSG messages as RTF documents when you need to standardize the format for messages coming, for instance, from users, clients and partners. E-mails saved in RTF format can be forwarded without risk that the document’s formatting will be lost or corrupted, while the RTF document can easily be viewed and edited in any word processor (MS Word, OpenOffice Writer, AbiWord).

TXT – Plain text.TXT format is a plain text file that can be used in any text editor (Notepad, Kate, TextEdit). MS Outlook’s built-in capabilities (in “Save as…” in the File menu) allow converting messages from MSG to TXT text documents. This method is useful for single messages, but for converting large volumes (hundreds or thousands) of e-mail messages from MSG to TXT you will find Outlook Export Wizard much more effective.

EMLOutlook Express.” EML files store e-mail headers, contents, and attachments. The EML format was first used by Outlook Express, but support for the format was later added to other mail programs: Windows Mail, Mozilla Thunderbird, The Bat and Incredimail. So to transfer MS Outlook e-mails, just extract them from MSG to EML using Outlook Export Wizard, and then use the built-in features of your new e-mail client to import EML files.

TNEF – Transport Neutral Encapsulation Format.” This method of encoding messages is used by MS Outlook and MS Exchange Server. TNEF e-mails contain the message text and an attachment “encapsulating” the other parts. In most cases, the attachment is named winmail.dat (or win.dat) and contains formatting data (information about fonts and background color), objects (graphics and MS Office documents), special Outlook features (configurable forms and voting buttons), and normal file attachments added to the source message. The usage of the TNEF format depends on Outlook’s settings for RTF formatting.

HTML – HyperText Markup Language.” This mode performs an email to HTML conversion that saves a message as a text document containing HTML code. E-mails saved using this email to HTML conversion are convenient for posting on websites, since the document includes HTML markup tags for content formatting. This means that the message (or a portion of it) can be published on a web-page without needing to be touched up in an HTML editor beforehand.

MHT – HTML and embedded images.” MHT files are archived HTML pages that allow combining message text and graphics in one file. The MHT format is used primarily by website developers, since it makes it easier to work with content on the server side. For example, e-mail messages saved as MHT pages can be posted on a website, where they can be handled as a single unit, without depending on the presence of attached elements (such as audio files, graphics or animations). As with the TXT and HTML formats, the MHT format is supported by MS Outlook’s “Save as…” menu item, but Outlook Export Wizard offers more flexible features for working with large amounts of information.

VCF – Virtual Card File (vCard).” The vCard format is an electronic business card whose files have the .vcf extension and may contain a name and address, telephone numbers, e-mail addresses, URL addresses, logos, photos and even audio clips. The vCard format is standard for saving and transferring contacts over the Internet. Therefore, Outlook address book contacts that have been extracted using Outlook Export Wizard into vCard format can be transferred to address books in other mail clients, attached to e-mails, or transferred to other users.

VCS – vCalendar Format.” The vCalendar format was originally thought up as a way to send meeting invites, by exchanging files ending with the .vcs extension. Thus the vCalendar format is often called the standard for meeting management. When the “Autodetect” function is used, items from the Outlook calendar and address book contacts are saved in the vCalendar and vCard formats respectively.

ICS – iCalendar Format.” The iCalendar format is an enriched version of the vCalendar format, with the .ics file extension, and services as a standard for calendar planning. Files in iCalendar format can be used to transfer information from a personal calendar to e-mail clients (as long as the clients support these functions) or planning software. Modern software and web services — Apple iCal, Google Calendar, Yahoo Calendar, Lotus Notes and Windows Calendar — all support data stored in either the iCalendar format or vCalendar format.

Comments are closed.
WP Socializer Aakash Web