أذكى, الحلول الأكثر فعالية لاستيراد, المصدرة واسترداد كافة البيانات بريد Outlook الخاص بك.

ما هي أنواع بيانات توقعات فائدة "توقعات الانتعاش معالج" استرداد?

هذا المقال يتحدث عن أنواع بيانات outlook يمكن معالج الاسترداد استرداد. وتركز الاهتمام على حقيقة أن "معالج الاسترداد" استعادة البريد فضلا عن الآخر توقيت المحيط الهادي--البياناتجهات الاتصال, وتلاحظ, التقويم إدخالات.

وكما تعلمون, بالإضافة إلى البريد, الأخرى البيانات الباسيفيكي -جهات الاتصال, وتلاحظ, المهام — يتم تخزينها في ملف مجلد شخصي. بالطبع, رسائل البريد الإلكتروني هي الجزء الأكثر قيمة من البيانات الباسيفيكي, حيث استخدم معظم المستخدمين الباسيفيكي الانتعاش البرمجيات على وجه التحديد إلى استعادة البريد. والسبب أن فقدان بقية المعلومات ليست حرجة للغاية; if it’;s necessary to استرداد رسائل البريد الإلكتروني, استعادة جهات الاتصال أو وتلاحظ, في التباين لرسائل البريد الإلكتروني, يمكن أن يتم ذلك من الذاكرة. ولكن المطورين من "توقعات الانتعاش معالج" الاعتقاد بأن الباسيفيكي الانتعاش البرمجيات يجب أن تكون مريحة والوظيفية, سهلة قدر الإمكان استخدام, وبدون عملية مكثفة للتعمير الباسيفيكي. وبالتالي, توقعات "الانتعاش معالج" يسمح للمستخدم لاسترداد تلقائياً على رسائل البريد الإلكتروني والمعلومات ذات الصلة المخزنة في ملف pst.

مع توقعات الانتعاش معالج, توقعات استعادة البيانات ويشمل:

  • استرداد رسائل البريد الإلكتروني وهيكل مجلدات البريد;
  • استرجاع الجدول الزمني إدخالات;
  • استعادة جهات الاتصال;
  • استرداد مذكرات;
  • استرداد المهام;

التكنولوجيا لإعادة بناء ملفات pst في "معالج الاسترداد" يجعل استخدام خوارزميات الانتعاش عدة. وهذا يسمح للبرنامج باسترداد بيانات Outlook ليس فقط, ولكن لاستعادة أقصى مبلغ ممكن من هذه البيانات وخصائصه. على سبيل المثال, استعادة البريد يتضمن ليس فقط الحفاظ على الرسائل الإلكترونية (والمرفقات) في ملف pst جديدة, ولكن أيضا استعادة ممتلكاتهم-الموضوع, إلى, من عند, cc, تاريخ, إلخ، ونتيجة لاستعادة البيانات الباسيفيكي ملف "مجلدات شخصية" جديد. Outlook Recovery Wizard supports data recovery for Outlook versions 97-2007, كذلك Microsoft Exchange (معاهدة الفضاء الخارجي الملفات) versions 5.0, 5.5, 2000 و 2003.

تحذير! قبل أن تبدأ توقعات استعادة البيانات, عمل نسخة احتياطية من ملف pst أو معاهدة الفضاء الخارجي.

 ;

What types of Outlook data does the Outlook Recovery Wizard utility recover?

August 11th, 2010 Atie Uhan

This article talks about the types of Outlook data Recovery Wizard can recover. Attention is focused on the fact that Recovery Wizard restores mail as well as other pst-datacontacts, notes, calendar entries.

As you know, in addition to mail, other pst data — contacts, notes, tasks — is stored in a personal folder file. Of course, emails are the most valuable part of pst data, so most users use pst recovery software specifically to restore mail. The reason is that the loss of the rest of the information is not so critical; if it’s necessary to recover emails, recover contacts or notes, in contrast to e-mails, this can be done from memory. But the developers of Outlook Recovery Wizard believe that pst recovery software should be convenient and functional, as easy as possible to use, and without the intense process of pst reconstruction. Therefore, Outlook Recovery Wizard allows the user to automatically recover their emails and related information stored in a pst file.

With Outlook Recovery Wizard, Outlook data recovery includes:

  • recovering emails and the structure of mail folders;
  • recovering calendar entries;
  • recovering contacts;
  • recovering notes;
  • recovering tasks;

The technology of reconstructing pst files in the Recovery Wizard makes use of several recovery algorithms. This allows the program to not only recover Outlook data, but to restore the maximum possible amount of this data and its properties. For example, restoring mail includes not only the preservation of electronic messages (and attachments) in the new pst, but also the restoration of their properties — subject, to, from, cc, date, etc — and the result of restoring pst data is a new personal folders file. Outlook Recovery Wizard supports data recovery for Outlook versions 97-2007, as well as Microsoft Exchange (ost files) versions 5.0, 5.5, 2000 and 2003.

Warning! Before you begin Outlook data recovery, make a backup copy of the pst or ost file.

Comments are closed.
WP Socializer Aakash Web