أذكى, الحلول الأكثر فعالية لاستيراد, المصدرة واسترداد كافة البيانات بريد Outlook الخاص بك.

ما هو الفرق بين توقعات الانتعاش معالج والأداة المساعدة Microsoft Scanpst قياسي من حزمة مايكروسوفت أوفيس?

This article describes Microsoft ScanPST software –; برنامج يهدف إلى إصلاح علبة الوارد الدليل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك; كما معروف أداة إصلاح علبة الوارد. وهذا ما يفسر أيضا ما يجعل هذا أداة إصلاح.pst مجاناً موضوعيا أقل شأنا من "معالج الاسترداد".

إصلاح علبة الوارد أداة Microsoft ScanPST

Microsoft ScanPST الملقب وسيلة مصممة "أداة إصلاح علبة الوارد" استرداد ملفات pst.. ويحلل هذا البرنامج ملف المجلدات الشخصية تحديد ما إذا كانت السلامة هيكل ملفات pst. سليمة. إذا كان هيكل pst. معطوب, البرنامج سيتم إعادة بنائه. وهذا إصلاح علبة الوارد تم تطوير أداة لإصلاح كل ملفات MS Outlook 97-2002 المجلدات الشخصية وميكروسوفت Office Outlook 2003 ملفات.pst 2007. Scanpst.exe أداة إصلاح.pst مجاناً نظراً لأنه موجود في نفس حزمة التثبيت جنبا إلى جنب مع Outlook. للبحث عن Scanpst.exe يمكنك اتباع هذا المسار: محرك الأقراص الخاص بك:برنامج فيليسميكروسوفت OfficeOFFICE12 (لنظام التشغيل Windows XP، ومايكروسوفت أوفيس 2007); أو مجرد إدخال الاستعلام Scanpst.exe في البحث في Windows.

عيوب ScanPST Microsoft كما معطوبة أداة إصلاح ملفات pst.

على الرغم من أن تم تصميم Microsoft ScanPST استرداد ملفات.pst مجاناً الأداة المساعدة, غير قادر على إصلاح بعض أنواع .pst تالف الملفات.

  • مرض التصلب العصبي المتعدد ScanPST ويمكن التحقق فقط من ملف.pst للسلامة. يتم تشغيل لا فحوص أخرى بهذا البرنامج وبالتالي, غير قادر على معالجة قضايا مثل مميزة من المخازن Outlook استرداد تفيض ملفات.pst 2 غيغابايت.
  • لم يتم تصميم هذا البرنامج للتعامل مع المهام الإضافية, مثل محمية بكلمة مرور استرداد pst. أو استعادة رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة خطأ.

Its main disadvantage though is hidden in the very principle of the program’;العملية s. MS ScanPST .pst files recovery process is based on the structure of the source file of the Outlook’;المجلدات الشخصية s. وهذا يعني أن من أجل إصلاح ملف.pst تالف this program goes only by the file’;رأس s (جزء من الملف, حيث يتم تخزين المعلومات الأساسية حول ملف مجلدات شخصية كاملة). If .pst file’;s البيانات لا تطابق المعلومات الموجودة في رأس الصفحة, سيتم حذف البيانات ببساطة بالبرنامج. Errors “;repaired”; بهذه الطريقة يمكن أن تجعل بنية الملف.pst غير قابل للكشف, تسبب Outlook لإنشاء رسائل خطأ مثل التالية: ;The file xxxx.pst is not a personal folders file”;.

إذا كنت لا تزال تسير في محاولة MS ScanPST, ونحن نوصي بشدة بإنشاء نسخة احتياطية من ملف المجلدات الشخصية.

قوله المثل, there’;s لا شيء من هذا القبيل كوجبة غداء مجانية. توقعات "الانتعاش معالج" هو لا يدعى أنه أداة الاسترداد pst مجانية.. وهذا أداة إصلاح pst. يتم توزيع تجريبي. وفي المقابل, يمكن أن تتباهى وظائف واسعة, أداء كلا الأساسية (مثل استرداد رسائل البريد الإلكتروني, جهات الاتصال, المهام, وتلاحظ, إلخ.) ومهام إضافية (كما الانتعاش من محمية بكلمة مرور pst. الملفات). استخدام عدد من خوارزميات الانتعاش هذا البرنامج يضع معا ويحفظ فتات متناثرة العديد من المعلومات قدر الإمكان, حرفيا لإصلاح ملفات.pst تالف.

 ;